دكتور سليم أخصائي التغذية الأشهر في المدينة، ينشر عبر محاضراته وتدويناته في وسائل التواصل الاجتماعي نصائح صارمة:

الطعام العدو الأكبر“، الابتعاد عن السكريات هو مفتاح الحياة السعيدة“.

كان يرددها بصوتٍ يملؤه التحدي، بينما في نفس الوقت يختبئ في مكتبه خلف سندويشة شاورما ضخمة، يأخذ قضمة ثم ينظف فمه بحذر كما لو كان يتبع عملية معقدة.

ذات يوم، قرر أحد مرضاه الفضوليين أن يلتقي به خارج العيادة، فدخل في موعده ليجده غارقًا في طبق من البيتزا، ورفع حاجبيه بدهشة قائلاً: دكتور، أليس هذا ما نحاول تجنبه؟!

ابتسم دكتور سليم ابتسامة واسعة، وأجاب بنبرة هادئة: يجب أن تُجرب كل شيء لتتمكن من تقديم المشورة، أليس كذلك؟ إنها مجرد مرحلة ما قبل الريجيم الجديد الذي سأنقلكم إليه!

وسط ضحكة خفيفة، أضاف:لا تقلق، الريجيم سيبدأ غدًا… بعد آخر قضمة!

Loading

إلى أين يذهب دمي؟!

إلى أين يذهب دمي؟!

يُقال أن التبرع بالدم هو قمة العطاء الإنساني، بل هو فعلٌ نبيلٌ يحمل في طياته رسالة حياةٍ للآخرين، فهو لا ...
كيف تبرر مخالفة التجول بلا مبرر؟!

كيف تبرر مخالفة التجول بلا مبرر؟!

صدر قانون المرور الجديد مؤخرًا، ويتضمن مخالفة غريبة ومثيرة للجدل وهي: «التجوّل بالسيارة داخل المدن دون مبرّر عقوبتها بين 30 ...